تحميل ببجي موبايل الجديدة الموسم 18 download pubg.. تعرف على قسم RB وأهم الجوائز والمكافأت
تحميل ببجي موبايل الموسم 18 وتعرف على قسم RB وأهم الجوائز والمكافآت

تحميل الموسم الجديد الثامن عشر من لعبة ببجي العالمية يتوافق مع احتفالية اللعبة بمرور ثلاث سنوات ويتزامن هذا الحدث الذي يتم الاحتفال به من خلال إطلاق مجموعة من الأغاني الشهيرة ويتمكن اللاعب كذلك من إطلاق المقاطع الصوتية التي تتحدث عن اللعبة منذ نشأتها وهذا الاحتفال الذي لا يغني عن التعرف على مكونات RP والجوائز والمكافآت التي يحصل عليها اللاعب سواء بصورة مجانية أو مدفوعة طوال الموسم.

تحميل ببجي موبايل الموسم 18

يتمكن اللاعبين الآن من تحميل لعبة ببجي موبايل رويال باس الجديدة كلياً من خلال موقع لعبة ببجي العالمية والحصول على المتعة والإثارة والمميزات الجديدة التي تقدمها اللعبة للجميع.

يتمكن المحترفون فقط من التعامل مع هذه المميزات من الملابس والأسلحة الجديدة وحتى الخريطة التي يتمكن اللاعب منها ويمكن تحميل السيزون الجديد من خلال الرابط التالي(هنا)

مكافآت وجوائز ببجي الموسم 18 RP

قائمة RP من واحد إلى مائة وتوافر الجوائز والمكافآت مع التقدم في اللعب والبعض من هذه الجوائز يكون بشكل مجاني ولكن البعض الآخر يكون عن طريق شحن شدات ببجي.

من المواد المجانية التي يحصل عليها اللاعب الباراشوت وهو أداة النجاة التي تنقذ اللاعب في كثير من الأحيان، والقوة الرونية المستمرة مع اللاعبين بالإضافة إلى تنوع الكثير من الأسلحة والمركبات والطائرات بدون طيار ، مع استخدام بطاقات النخبة من 600 UC و1800 UC.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!