التخطي إلى المحتوى

بعد أن طرحت قناة FOX TV التركية العارضة الحصرية لمسلسل انت اطرق بابي الإعلان الثاني للحلقة 19 ازداد تشوق الملايين من المتابعين والمشاهدين للمسلسل للحلقة وينتظرون عرضها بفارغ الصبر، حيث جاء في الإعلان الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة التي جمعت بين ايدا وسركان، وسوف نوافيكم في هذه المقال تفاصيل الحلقة 18 مسلسل انت اطرق بابي.

  مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19

جاء في إعلان  مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 19 الكثير من المفاجآت التي كان مستحيلة، ومن أبرز تلك المفاجآت ظهور أيدا وسط أصدقاء والدة سركان وتعرفوا عليها على أنها خطيبة سيركان، وأيضاً ظهرت جيلان في الإعلان وهي تقبل فريد حيث يعيشان قصة حب كبيرة ستتسبب لهم في مواجهة مشكلة كبيرة مع سيلين من جديد.

قصة مسلسل انت اطرق بابي

تدور أحداث مسلسل انت اطرق بابي حول قصة فتاة حالمة جداً وتسعى لتحقيق النجاح في حياتها الدراسية ولكنها فجأة تخسر كل شيء بسبب رجل أعمال غني لم يجعلها تتمكن من الحصول على منحتها الدراسية خارج البلاد، وبمجرد الصدفة تلتقي بهذا الرجل ويتفق معها على أن تقوم بدور خطيبه مقابل أن يجعلها تكمل منحتها، ومع مرور الأحداث تقع الفتاة في غرام هذا الرجل وتتوالى الأحداث بينهما.

 موعد عرض مسلسل انت طرق بابي الحلقة 19

ستعرض الحلقة 19 من مسلسل انت اطرق بابي يوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والساعة السابعة بتوقيت القاهرة على قناة فوكس تي في التركية العارضة الحصرية للمسلسل.

تردد قناة فوكس تي في التركية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12296.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!