التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت عن تخطيط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي لتوقيع عقوبة كبيرة على النجم الدولي المصري محمد صلاح مهاجم الريدز.

ليفربول يُغرم محمد صلاح

ورفض الألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز الإفصاح عن حقيقة تعرض المصري محمد صلاح لاعب الفريق لأي عقوبة بعد مخالفته الإجراءات الإحترازية الخاصة بفيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 “.

وكان صلاح قد حضر حفل زفاف شقيقه في مصر وظهر في بعض اللقطات دون إرتداء القناع الواقي الطبي قبل أن تظهر إصابته بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ويغيب عن مواجهة فريقه ضد ليستر سيتي يوم غداً في البريميرليج.

وقال موقع ” ليفربول إيكو ” أن كلوب يصر على أن تكون العقوبة التي ستوقع على صلاح سرية للغاية بعد تصوير اللاعب في حفل زفاف شقيقه بمصر دون الإلتزام بإجراءات التباعد الإجتماعي.

واشار كلوب إلى أن أي مشكلة بين اللاعب وناديه يجب أن تبقى بعيدة عن الإعلام كما أنه من الصعب للغاية ذكر أي عقوبة قد يتم توقيعها على الفرعون المصري.

كلوب يدافع عن الفرعون المصري

وكان كلوب قد صرح بالأمس في مؤتمر صحفي أنه هناك من الضغوطات الإجتماعية في البلدان الأخرى وحفل زفاف شقيقك من اللحظات الخاصة لكل اللاعبين ونجوم الريدز يُعرف عنهم الإنضباط ولم يُعرض أي منهم نفسه للخطر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!