التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من المصرية حالياً عن كيفية إضافة المواليد الجدد 2020 على بطاقات التموين، بعد إعلام وزارة التموين بإمكانية المواطنين لإضافة مواليدهم للاستفادة من المقررات التموينية والاستفادة من الخبز المدعم، وتعتبر الدولة هذا حق من حقوقهم لابد من الحصول عليها، وسنتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقع في المدرج كيفية إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية في هذه المقالة.

إضافة المواليد الجدد 2020

في الفترة الأخيرة حرصت الدولة المصرية على توفير الكثير من الخدمات للمواطنين لكي تساعدهم على المعيشة والتغلب على أعباء الحياة، ولذلك قررت إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية للاستفادة من المقررات التموينية مثل الأرز والزيت والسكر، وكان من المقرر إضافة المواليد في عام 2020 ولكن بسبب جائحة كورونا تم تأجيل تلك الإجراءات ويتم استكمال في الوقت الحالي.

رابط إضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين 2020

  • الدخول على موقع دعم مصر هنا.
  • اختيار خدمات بطاقات التموين.
  • الضغط على إضافة المواليد.
  • كتابة كل البيانات الخاصة بالطفل من الرقم القومي وتاريخ الميلاد.
  • كتابة رقم البطاقة التموينية ورقم المكتب التمويني التابع له واسم التاجر الذي يقدم السلع التموينية وعنوانه واختيار المديرية التابع لها.
  • الضغط على كلمة إرسال.

موقع دعم مصر

أطلقت وزارة التموين والتجارة الداخلية موقع دعم مصر ليوفر الكثير من الخدمات التموينية التي يحتاج لها المواطن دون الحاجة للذهاب لمكاتب التموين، والتي يتم إضافة المواليد الجدد من خلاله وفصل الزوج وتحديث البيانات وتقديم الشكاوى وغيرها من الخدمات التي يحتاج لها المواطنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!