التخطي إلى المحتوى

دخل مسلسل الهيبة الردة الجزء الرابع المنافسة القوية بين الكثير من المسلسلات العربية، ويبحث الكثير من عشاق الدراما العربية عن مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له لمتابعة أحداث المسلسل الذي حاز على إعجاب الملايين من المشاهدين حول الوطن العربي، وسوف نتابع معكم الآن متابعينا الكرام لموقع “في المدرج” مواعيد عرض مسلسل الهيبة الردة والقنوات الناقلة.

مسلسل الهيبة الردة الجزء الرابع

يحتل مسلسل الهيبة الردة مكانة كبيرة جداً بين المسلسلات العربية نظراً لأحداثه المثيرة والمشوقة، ويشارك في بطولته مجموعة متألقة من الفنانين السوريين واللبنانيين وعلى رأسهم الفنان تيم حسن السيد يجسد شخصية جبل شيخ الجبل، ومنى واصف، عادل كرم، أويس مخللاتي، عبده شاهين، ديمة قندلفت وغيرهم من الفنانين.

القنوات العارضة لمسلسل الهيبة الردة

تعرض حلقات مسلسل الهيبة الردة الجزء الرابع على أكثر من قناة عربية اعتباراً من الأحد حتى الخميس على قنوات أم بي سي 4 وقناة رؤية الأردنية وقناة إلينا وقناة أم تي في اللبنانية وقناة السومرية العراقية.

مواعيد مسلسل الهيبة الردة على القنوات العارضة

قناة أم بي سي 4 تعرض حلقات مسلسل الهيبة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة المحلي.

قناة رؤية يعرض مسلسل الهيبة الردة في تمام الساعة التاسعة ونصف مساءً بتوقيت القاهرة الساعة العاشرة ونصف بتوقيت السعودية.

قناة ألينا يعرض مسلسل الهيبة الردة في تمام العاشرة مساءً بتوقيت السعودية الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة.

قناة إم تي في اللبنانية يعرض مسلسل الهيبة الردة في تمام الساعة التاسعة والأربعين دقيقة مساءً بتوقيت السعودية الساعة الثامنة وأربعين دقيقة بتوقيت القاهرة.

قناة السومرية العراقية يعرض مسلسل الهيبة الردة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت السعودية الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!