التخطي إلى المحتوى

يبحث الكثير من الأشخاص خاصةً عشاق الكرة العالمية عن موعد مباراة ليفربول ضد لسيتر سيتي liverpool vs Leicester والتي تجمع الفريقان الاحد الموافق الثاني والعشرين من شهر نوفمبر للعام الجاري 2020.

مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي liverpool vs Leicester

وقبل اللقاء يحتل فريق نادي ليفربول المركز الثالث على لائحة ترتيب الدوري الانجليزي بعد ثمانية جولات برصيد 17 نقطة من الفوز في 5 مباريات والتعادل في 2 وتلقى أبناء يورجن كلوب خسارة وحيدة.

في الوقت الذي يحتل فيه الضيف فريق نادي ليستر سيتي المركز الأول برصيد 18 نقطة بعد أن حقق الفوز في ستة مباريات وخسر في مباراتين ولم يتعادل بعد مرور ثمانية جولات ويسعى روجرز ورفاقه لتحقيق الفوز من أجل مواصلة تصدر البريميرليج.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي liverpool vs Leicester في تمام الساعة التاسعة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة والربع مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد ليستر سيتي

تُذاع مباراة ليفربول ضد ليستر سيتي والتي يحتضنها ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 1 الناقل الحصري والوحيد لمباريات البريميرليج.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!