إصابة حكم مباراة الأهلي والزمالك بفيروس كورونا واستبداله بإبراهيم نور الدين

تعرض الحكم المغربي رضوان جيد حكم تقنية الفار في مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الزمالك في إطار نهائي دوري أبطال افريقيا  للإصابة بفيروس كورونا المتسجد كوفيد 19.

وكان الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قد أعلن عن أن الحكم المغربي رضوان جيد سوف يقوم بالتحكيم عن تقنية الفار، والحكم الأول مصطفي غربال ويساعده كلاً من عبد الحق ايتشعلي ومقران قواري والزامبي جانبي سيكازوي كحكم رابع.

وأعلن أحمد شوبير نائب رئيس الإتحاد المصري لكرة القدم سابقًا ومقدم برامج في قناة اون سبورت أن الحكم رضوان جيد تعرض لإصابة بفيروس كورونا وتم الاستعانه بالحكم المصري إبراهيم نور الدين كحكم رابع للمباراة.

 

استبدال رضوان جيد بالحكم المصري إبراهيم نور الدين

 

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “مفاجأة إبراهيم نور الدين حكم رابع في مباراة اليوم وسيكازوى للڤار بعد إصابة رضوان جيد بالكورونا”.

ومن المقرر أن يستبعد رضوان جيد عن المباراة وسوف يتولي تقنية الفار الحكم سيكازوي، والحكم المصري إبراهيم نور الدين حكم رابع.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

الجدير بالذكر أن مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا مساء اليوم الجمعة علي ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة السعودية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!