قناة مفتوحة تنقل نهائي القرن بين الأهلي ضد الزمالك

يبحث الكثير من الأشخاص عشاق كرة القدم المصرية عن قناة مفتوحة تنقل نهائي القرن بين الأهلي ضد الزمالك والتي تجمع الفريقان الجمعة على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وفي السطور التالية يُسلط معكم “ في المدرج ” الضوء على قناة مفتوحة أعلنت عن نقل نهائي القرن بين الأهلي ضد الزمالك في نهائي الأميرة الأفريقية.

قناة مفتوحة تنقل نهائي القرن

ومن المُنتظر أن تُنتقل مباراة الأهلي ضد الزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2 الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الأفريقية في الدول العربية والشرق الأوسط ودول شمال أفريقيا ويُعلق عليها المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

وكما يعرف الكثير من المشجعين فإن قناة بي إن سبورت لا يُمكن متابعتها سوى بإشتراك شهري ويجد بعض المواطنين صعوبة كبيرة في الإشتراك بها كون المقابل المادي المطلوب للحصول على الخدمة باهظ للغاية وليس في متناول الجميع.

ويُمكن متابعة مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت المصرية على التردد الأرضي ويُعلق عليها المُعلق المصري الكبير مدحت شلبي.

توقيت متابعة نهائي القرن

تنطلق مباراة نهائي القرن بين الأهلي والزمالك في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!