إصدار نسخة هندية من لعبة ببجي pubg Mobile

أفادت بعض المصادر الصحفية أنه منذ الثاني عشر من شهر نوفمبر الماضي أعلنت مجموعة ببجي Corporation عن خطتها لإصدار نسخة هندية خاصة من PUBG Mobile وذلك خلال الفترة المُقبلة حيث يترقب عشاق اللعبة في الهند بفارغ الصبر الإصدار الرسمي عن اللعبة.

إصدار نسخة هندية من لعبة ببجي pubg Mobile

وفي التفاصيل الخاصة بخبر إصدار نسخة هندية من لعبة ببجي pubg Mobile فإن المعلومات الخاصة باللغة الأكثر شعبية في الهند تُشير إلى أنها ستصدر رسمياً للشعب الهندي في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر القادم.

وتجدر الإشارة إلى أنه حتى الساعات الماضية لم يتم إصدار أي نسخ هندية من لعبة ببجي في إنتظار الحصول على موافقات رسمية من جانب الحكومة الهندية في الوقت الذي وافقت فيه الحكومة على تسجيل اللعبة بصورة رسمية على هواتف المحمول في البلاد.

تلك الموافقة التي أصدرتها الحكومة الهندية تعني أن الشركة باتت مسجلة وفق القواعد وكذلك اللوائح التي تم وضعها بمعرفة وزارة شؤون الشركات حيث تم إدارة الشركة الجديد على موقع الوزارة الذي ينشط على شبكة الإنترنت.

لعبة ببجي موبايل

باتت اللعة خلال الآونة الأخيرة واحدة من أكثر الألعاب شعبية على مستوى العالم وتم إطلاقها بصورة رسمية في العام 2018 لتصبح الأولى والأبرز فيما يخص الألعاب التي يتم مزاولتها عبر أجهزة المحمول المختلفة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!