السومة يقود أهلي جدة للفوز على الفيصلي في الدوري السعودي

إنتهت مباراة الأهلي ضد الفيصلي بفوز أصحاب الأرض بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة) لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

نتيجة مباراة الأهلي ضد الفيصلي

أفتتح أهداف مباراة الأهلي ضد الفيصلي السوري عمر السومة بهدف رائع في الدقيقة الثامنة والعشرين بعد أن تلاعب بدفاعات الضيوف وأودع الكرة في الشباك.

وفي الشوط الثاني تمكن ألكسندرو ميتريتا من زيادة غلة الأهداف لأصحاب الأرض ليقترب أهلي جدة من حصد النقاط الثلاثة فيما بحث الضيوف عن تدوين هدف تقليص الفارق قبل البحث عن التعادل.

وفي الدقيقة التسعين إحتسب حكم اللقاء شكري الحنفوش ركلة جزاء لمصلحة فريق نادي الفيصلي إنبرى لها جوليو تافاريس وأودعها بقوة في الشباك.

وقبل نهاية المباراة بثواني طالب لاعبوا الفيصلي بركلة جزاء نتيجة عرقلة مهاجم الفريق لكن الحنفوش وبعد العودة لتقنية الفيديو المساعد طالب بإستمرار اللعب.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباراة الأهلي ضد الفيصلي

بهذا الفوز رفع النادي الأهلي رصيده من النقاط إلى النقطة الثالثة عشر في المركز الثالث بعد أن حقق الفوز الرابع له مقابل تعادل وخسارة واحدة.

فيما توقف رصيد نادي الفيصلي عند النقطة التاسعة والتي وضعته في المركز السابع بعد أن حقق إنتصارين وثلاثة تعادلات مقابل خسارة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!