موعد مباراة أهلي جدة ضد الهلال في دوري روشن والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم الأثنين مباراة أهلي جدة ضد الهلال وهي التي تجمع بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) لحساب لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة دوري روشن وهي التي كان مقررًا لها يوم التاسع عشر من شهر ابريل وتم تأجيلها بسبب مشاركة الزعيم في بطولة دوري أبطال آسيا التي ودعها من نصف النهائي على يد العين الاماراتي.

مباراة أهلي جدة ضد الهلال

ويسعى الهلال إلى مواصلة الانتصارات في بطولة دوري روشن وتعزيز سجله الخالي من الهزائم وإضافة نادي الاهلي لقائمة ضحاياه خلال الموسم الجاري فيما يمني رفقاء رياض محرز النفس بتحقيق الفوز والثأر من خسارة الدور الأول التي مني بها رجال يايسله بنتيجة 1-3.

اقرأ ايضًا : مواعيد مباريات اليوم الأثنين 6-5-2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة

ويحتل نادي الهلال قبل تلك المواجهة زعامة ترتيب دوري روشن برصيد ثلاثة وثمانين نقطة من تسعة وعشرين مباراة بالفوز في سبعة وعشرين لقاء والتعادل في مباراتين بدون خسارة.

في المقابل يحتل نادي الاهلي المركز الثالث برصيد خمسة وخمسين نقطة من ستة عشر انتصار وسبعة تعادلات ومني الفريق بستة هزائم.

توقيت متابعة مباراة أهلي جدة ضد الهلال

تنطلق فعاليات مباراة أهلي جدة ضد الهلال في تمام الساعة التاسعة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة والمملكة العربية السعودية الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت دولة الأمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أهلي جدة ضد الهلال

تُنقل أطوار مواجهة العملاقين عبر قناة SSC1 SD الناقل الحصري والوحيد للبطولة في الشرق الأوسط ويتولى التعليق عليها الثنائي فارس عوض واحمد النفيسة

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!