الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين على حساب النصر

توج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الكروي 2019 – 2020 عقب فوزه على فريق نادي النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على ملعب ستاد فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

الهلال بطلاً لكأس خادم الحرمين

سجل للهلال جانج سو في الدقيقة العاشرة قبل أن يضيف الفرنسي بافيتمبي جوميز الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة الثانية والأربعين من ركلة جزاء فيما سجل البديل أيمن يحيي هدف النصر الوحيد في الدقيقة الثانية والسبعين من الشوط الثاني.

ويُعتبر هذا الفوز هو الثاني الذي يحققه الهلال على حساب النصر في غضون أقل من أسبوع واحد فقط بعد الفوز يوم الإثنين الماضي في الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم بثنائية نظيفة.

وقدم الفريقان في مجمل الأوقات مردود جيد وكان الهلال الفريق الأكثر تنظيم قبل أن يستعيد النصر خطورته في الشوط الثاني بعد التعديلات التي أجراها مديره الفني البرتغالي روي فيتوريا.

وحاول النصر قبل النهاية إدراك هدف التعادل وضغط بشكل مكثف في كل إتجاه وكانت الخطورة حاضرة في تسديدة رائد الغامدي لكنها تحولت بعيداً عن المرمى ليشهر بعدها حكم اللقاء بطاقة صفراء في وجه الوطيان بداعي تضييع الوقت.

حمدالله يرفض الصعود للمنصة

وكان عبد الرزاق حمد الله نجم النصر وقائد الفريق قد رفض الصعود للمنصة من أجل إستلام ميداليات المركز الثاني خاصةً وان وزارة الرياضة أقرت بروتوكول صارم في مراسم التتويج تماشياً مع التوجيات الخاصة بإنتشار فيروس كورونا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!