حقائق مثيرة تُقرب الأهلي من الأميرة الأفريقية قبل نهائي القرن

يترقب عشاق الكرة المصرية والأفريقية مباراة الأهلي ضد الزمالك والتي تجمع الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات نهائي دوري أبطال أفريقيا ” نهائي القرن “.

حقائق مثيرة عن نهائي القرن

وقبل المباراة يوجد ستة أرقام تُحفز المارد الأحمر قبل مواجهة غريمة التقليدي واللدود نادي الزمالك في نهائي القرن على النحو التالي :-

الخسارة

لم يتلقى الأهلي الخسارة في أي مباراة خلال المباريات التسعة الأفريقية الأخيرة حيث نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز في ستة لقاءات وتعادل في ثلاثة آخرين.

لم يخسر الأهلي في ثمانية مواجهات خاضها ضد الزمالك في بطولة دوري أبطال أفريقيا حيث حققت القلعة الحمراء الفوز على الزمالك في خمسة مواجهات وتعادل الفريقان في ثلاثة مواجهات أخرى.

الفوز

حقق الأهلي الفوز في جميع المباريت الثمانية عشر الأفريقية الأخيرة والتي خاضها في مصر ولم يتلقى أي خسارة أو يتعادل في أي من المواجهات الـ18.

معدل الأهداف

سجل لاعبوا النادي الأهلي قبل مواجهة القرن في أربعة وعشرين من أخر خمسة وعشرين مباراة أفريقية خاضها نادي القرن الافريقي في الأراضي المصرية.

كما أن شباك الأهلي لم تستقبل سوى أربعة أهداف فقط خلال الثمانية عشر مباراة الأفريقية الأخيرة ما يُطئمن قلوب عشاق القلعة الحمراء ويجعل فوزهم بالتاسعة مسألة وقت وذلك إن لم يكن للزمالك رأي آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!