كيفية تثبيت لعبة ببجي الكورية 2055 PUBG MOBILE بكل سهولة لأجهزة الأندرويد والأيفون.. رابط تحميل ببجي الكورية
ببجي الكورية

يزداد البحث حاليا من قبل محبي وعشاق الألعاب الإلكترونية عن خطوات تثبيت لعبة ببجي الكورية الجديدة، وهذا بعد أن حققت اللعبة شهرة كبيرة في العالم كله حيث بلغ عدد لاعبيها 700 مليون لاعب حول العالم، وهي لعبة قتالية يمكن تنزيلها على الحاسوب وعلى كافة أجهزة المحمول أندرويد والأيفون حتى يتنافس الأصدقاء معاً من خلال لعبة ببجي الكورية.

لعبة ببجي الكورية

خلال الفترة الاخيرة حققت لعبة ببجي الكورية شهرة كبيراً جداً حول العالم، وتكون متاحة على أجهزة الكمبيوتر والهواتف، وهي لعبة تم اطلاقها رسمياً في عام 2018 بالنسخة الصينية وتم اطلاق النسخة الكورية فيما بعد وحققت شهرة كبيرة ويتاح لعب ببجي من خلال الكثير من المنصات المختلفة، وتم تحديث لعبة ببجي الكورية مؤخراً وإضافة الكثير من الخطط والخرائط والبرامج التي زادت من روح المنافسة في اللعبة للحصول على لقب الفائز.

خطوات تثبيت لعبة ببجي الكورية

هناك بعض الخطوات التي يمكن من خلالها تنزيل وتثبيت لعبة ببجي الكورية على أجهزة المحمول والكمبيوتر سواء من خلال جوجل بلاي من هنا، بالإضافة إلى الدخول على المتجر الرسمي لأب ستور هنا.

تحديث لعبة ببجي الكورية

تم تحديث لعبة ببجي الكورية مؤخراً وتم إضافة الكثير من التحديثات للعبة وهذا حتى يزيد من الإقبال عليها، حيث تم إضافة أجواء الطقس للعبة مثل العواصف الرملية والأمطار الشديدة، والاسلحة القناصة الجديدة، وإضافة الوضع الكلاسيكي الجديدة، وإضافة جوائز رويال باسم الموسم الرابع عشر وهو ملعب الدميات.

وشمل تحدبث ببجي الكورية إضافة الكثير من التعديلات لها لتصبح هي النسخة المفضلة، والتي حققت نجاحاً كبيراً في العالم كله، ويمكن تنزيلها على أجهزة الأيفون والأندوريد والاستمتاع بكل ما تم تحديثه.

يذكر أن لعبة ببجي الكورية تعتبر واحد من اصدارات الشركة المطورة للعبة ببجي والتي تشمل أيضا الاصدار العالمي على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة سواء الاندوريد أو الايفون، كما تشمل أيضا نسخة ببجي الصينية والتي تنال شعبية واسعة في دول آسيا خاصة بعد إطلاق نسخة الهواتف المحمولة منذ عام 2018.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!