عاجل.. موعد تسليم نتائج مسحة كورونا للأهلي والزمالك

فجر أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك مفاجأة من العيار الثقيل حول موعد إستلام نتائج المسحة الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد ” كوفيد 19 ” والتي تم إجراءها اليوم الأربعاء للاعبي القلعة الحمراء والمارد الأبيض بإشراف من الإتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”.

ميدو يكشف موعد تسليم نتائج مسحة كورونا

وكتب ميدو عبر تويتر: “نتائج المسحات سيتم تسليمها لاتحاد الكرة في العاشرة مساء واتحاد الكرة بدوره سيبلغ الناديين بنتيجة المسحات”.

يُذكر أن بعض المصادر الصحفية المصرية قد أكدت تعافي لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا ووليد سليمان.

كما كشفت أيضاً عن إستمرار إيجابية مسحة صالح جمعة وفي نادي الزمالك جاءت سلبية جميع اللاعبين سلبية عدا محمود حمدي الونش الذي تأكد غيابه عن المباراة بصورة رسمية قبل أن يخرج ميدو وينفي كل هذه الأنباء.

موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك

ومن المُنتظر أن يتواجه الأهلي والزمالك يوم الجمعة القادم الموافق السابع والعشرين من شهر نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

في الوقت الذي تُنقل فيه المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس إتش دي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!