عمر السومة يدخل تاريخ الدوري السعودي

نجح الدولي السوري عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي في دخول تاريخ دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وذلك منذ إقرار نظام الإحتراف موسم 2008 – 2009 .

عمر السومة يدخل قائمة تاريخية في الدوري السعودي

ونجح السومة في تسجيل هدف فريقه الأول في شباك الفيصلي والتي حسمها أهلي جدة اليوم الأحد بهدفين مقابل هدف لحساب مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

ورفع السومة رصيده من الأهداف إلى الهدف رقم 126 وهو نفس عدد الأهداف التي يمتلكها المهاجم السعودي ناصر الشمراني والذي لم يُعلن إعتزاله حتى الآن ويبقى بدون نادي منذ حوالي عام كامل.

ويحتاج السومة من أجل الإنفراد بصدارة هدافي الدوري السعودي إلى هدف واحد فقط من أجل تخطي رقم الشمراني الذي من المُمكن أن نجده ينضم لاي من الأندية خلال الفترة المُقبلة.

ترتيب هدافي الدوري السعودي الموسم الجاري

وخلال منافسات الموسم الجاري يحتل فابيو أبرو صدارة هدافي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد أربعة أهداف وهو نفس الرصيد الذي وصل له السومة بهدفه اليوم ويتشارك معهم الصدارة روماريو ريكاردو دا سيلفا نجم الإتحاد وديمتري بتراتوس لاعب الوحدة وسفيان بن دكة نجم الفتح.

ويأتي برصيد ثلاثة أهداف كلاً من جوليو تافاريس لاعب الفيصلي وفيليب كيس لاعب الإتفاق وسفير تايدر لاعب العين وعلي أحمد الزقعان لاعب الفتح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!