كافاني يحسم مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي في سيناريو دراماتيكي

نجح الأوروجوياني إدينسون كافاني في إنهاء مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون بفوز دراماتيكي للشياطين الحمر إستقر عند ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الموقعة التي إستضافها ملعب إستاد سينت ماري لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

افتتح أهداف المباراة اللاعب يان بيدناريك لمصلحة ساوثهامبتون في الدقيقة الثالثة والعشرين من كرة مركزة إستغل خلالها عرضية وارد براوس قبل أن يضيف جيمس وارد براوس الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الثالثة والثلاثين.

وإنتهت فعاليات الشوط الاول على وقع الهدفين قبل أن يقلب مانشستر يونايتد الطاولة إعتباراً من الدقيقة الستين والتي سجل خلالها البرتغالي برونو فيرنانديز هدف كتيبة سولسكاير الأول بعد أن إستلم تمريرة سحرية من كافاني الذي عاد وسجل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الرابعة والسبعين مستغلاً عرضية من فرنانديز.

وفي الدقيقة الثالثة والتسعين تمكن الأوروجوياني من تسجيل هدف الفوز لمصلحة مانشستر يونايتد مستغلاً عرضية من الناحية اليسرى لعبها له الإنجليزي ماركوس راشفورد لتنتهي مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 3-2.

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مباراة مانشستر يونايتد ضد ساوثهامبتون

بهذا الفوز رفع مانشستر يونايتد رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة عشر في المركز السابع فيما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند النقطة السابعة عشر في المركز الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!