موعد مباراة أرسنال ضد مولده في الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

تقام اليوم الخميس مباراة أرسنال ضد مولده والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مولده في النرويج لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الثانية من بطولة الدوري الأوروبي الممتاز لكرة القدم.

وخلال السطور التالية يُسلط معكم موقع “ في المدرج ” الضوء على توقيت متابعة المباراة في ثلاثة دول مصر والسعودية والإمارات العربية المتحدة بالإضافة إلى القنوات الناقلة لها.

مباراة أرسنال ضد مولده

وكانت المباراة الأولى التي جمعت الفريقان يوم الخامس من شهر نوفمبر الجاري قد إنتهت بفوز أرسنال بأربعة أهداف مقابل هدف وذلك لحساب مباريات الجولة الثالثة والتي إستضافها ملعب إستاد الإمارات.

وسجل رباعية الجانرز في تلك المباراة كريستوفر هوغن وشريف سينيان بالخطأ في مرمى مولده ونيكولاس بيبي وجوزيف ويلوك فيما سجل هدف الفريق النرويجي الوحيد مارتن إيلجسن.

توقيت متابعة مباراة أرسنال ضد مولده

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة أرسنال ضد مولده والتي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد مولده في تمام الساعة الثامنة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة أرسنال ضد مولده على الهواء مباشرةً

تُنقل مباراة أرسنال ضد مولده والتي تقام لحساب مباريات الجولة الرابعة من مجموعات الدوري الأوروبي عبر قناة بي إن سبورت إتش دي 2 ويُعلق عليها المُعلق الكبير عامر الخوذيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!