موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في الدوري الاسباني والقنوات الناقلة

تقام يوم الأحد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة أمام فريق أوساسونا في إطار الجولة الـ11 من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة.

وكان فريق برشلونة قد تعرض لهزيمة في الجولة الماضية علي يد فريق أتلتيكو مدريد بهدف نظيف عن طريق اللاعب كاراسكو في الدقيقة 45 قبل نهاية الشوط الأول.

موعد مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

وتقام مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني يوم الأحد القادم الموافق 29 نوفمبر في تمام الساعة الثالثة عصرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، وفي الساعة الرابعة عصرًا بالتوقيت المحلي لدولة السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

وسوف تذاع مباراة برشلونة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني عبر قناة bein sport 1، وسوف يتولي التعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

الجدير بالذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر ريال سويسداد، أما علي الصعيد الأوروبي فبرشلونة يحتل المركز الأول في المجموعة برصيد 12 نقطة وقد ضمن التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، خلفه فريق يوفنتوس برصيد 9 نقاط.

أما فريق أوساسونا يحتل المركز الرابعة عشر برصيد 11 نقطة نفس عدد فريق برشلونة الإ أن أوساسونا استقبل أهداف أكثر من الفريق الكتالوني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!