ميسي يبلغ إدارة برشلونة بالقرار المصيري

أبلغ الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني إدارة البلوجرانا بمستقبله مع الفريق خلال الموسم القادم.

ميسي ينوي البقاء في صفوف برشلونة

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي في الوقت الذي لم يتوصل فيه الطرفان إلى أي حلول من أجل إستكمال مسيرة البرغوث داخل الكامب نو.

وقالت بعض الصحف الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت من العاصمة الإسبانية أن ميسي أبلغ لابورتا أنه يريد البقاء في برشلونة ولا ينوي الرحيل كما زعمت بعض وسائل الإعلام حول العالم.

وقالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية ان المعلومات التي تتوفر عليها الصحيفة هي أن الهداف التاريخي للدوري الإسباني ينوي بشكل رسمي البقاء ومن المُمكن أن تتغير كل هذه المعلومات خلال الأسبوع القادم.

وأتمت:” هناك إتصال هاتفي تم بين لابورتا وميسي الذي عليه أن يقرر ما إذا كان يُريد دخول التاريخ كلاعب قضى مسيرته في نادي واحد أو الإنتقال لأي نادي آخر”.

وأضافت:” في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 الجارية لا يوجد العديد من الأندية التي يُمكن لها أن تدفع راتبه ولا حتى باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي“.

لابورتا يُقنع ميسي بالبقاء

وكان برنامج الشيرنجيتو الإسباني قد أكد أن لابورتا المرشح المحتمل لرئاسة برشلونة قادر على إقناع ليونيل ميسي بالقاء وتمديد تعاقده وهو الذي شغل منصب رئيس النادي الكتالوني في الفترة من 2003 حتى 2010.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!