ميسي يهدي هدفه في شباك أوساسونا للأسطورة مارادونا

إحتفل الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بهدفه في شباك أوساسونا بقميص الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا.

ميسي يحتفل بقميص مارادونا

وكان ميسي قد سجل الهدف الرابع لفريقه في شباك أوساسونا في المباراة التي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد الكامب نو لحساب مباريات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

وتمكن البولجا من تصويب الكرة صاروخية على يسار حارس الضيوف وإحتفل الجميع وقام ميسي بخلع قميصه وظهر قميص فريق نيو أولد بويز الذي تشارك الثنائي في الدفاع عنه.

وفاة مارادونا

وكان مارادونا قد توفي يوم الأربعاء الماضي بسبب بعض المشاكل الصحية حيث كان حامل لقب كأس العالم 1986 قد خضع لعملية جراحية بسبب جلطة في المخ.

قبل أن تزداد المشاكل الصحية لدية وتتدهور صحته ويتم طلب عربة أسعاف من أجل نقله للمستشفى إلى أنه فارق الحياة قبل وصوله لإحدى العيادات التخصصية.

مباراة برشلونة ضد اوساسونا

وكان برشلونة قد حسم مباراته ضد أوساسونا بأربعة أهداف مقابل لا شيء وقعهم الدنماركي مارتن برايثويت بالإضافة إلى الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي فيليب كوتينيو قبل أن يضيف ميسي الهدف الثالث.

ورفع برشلونة رصيده من النقاط إلى النقطة الرابعة عشر مستغلاً تعثر ريال مدريد الذي سقط يوم أمس في فخ الخسارة على يد ديبورتيفو الأفيس بهدفين مقابل هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!