ناتشو يبدي حزنه على إصابة هازارد وغيابه عن ريال مدريد

أكد المدافع الإسباني الدولي ناتشو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عن سعادته بتواجده في قائمة الفريق لمواجهة شاختار يوم غد الثلاثاء.

تصريحات ناتشو قبل موقعة ريال مدريد ضد شاختار

وقال ناتشو خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:”من الممتع أن تلعب كرة القدم وأن تعود إلى الملاعب مرة أخري ويكون الشئ أكثر متعة عندما تعود من خلال بوابة دوري أبطال أوروبا”.

وأتم:”أتمني أن يكون خبر العودة إلى الملاعب أمر محفز لي للغاية، بالإضافة إلى أنني محظوظ جدًا باللعب مع المنتخب الوطني مع المدرب أنريكي”.

وبسؤاله عن إصابة هازارد ومدي قوة فقد الفريق للاعب أجاب:”هازارد لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق، كل الفرق تعاني عندما تواجه هازارد هو ليس محظوظ علي مستوي الإصابات، سوف نحتاج اللاعب للغاية في المباريات القادمة”.

وأردف:”علي المستوي الشخصي أشعر بأنني لدي أهمية كبيرة علي الرغم أنني لم ألعب كثيرًا، صحيح راموس يشارك بمباريات أكثر مني، في غياب راموس ألعب في مكاني الطبيعي”.

وعن مستقبل راموس قال :”أتمني أن يجدد عقده مع ريال مدريد فهو صديق جيد لي، ولا أعرف ما ستقرر إدارة النادي بشأن تجديد عقده، أنا سابذل قصاري جهدي من أجل اللعب أكبر قدر من المباريات”.

نتيجة المباراة الأخيرة لريال مدريد في الليجا

جدير بالذكر أن ريال مدريد قد تجرع الخسارة من فريق ألافيس يوم السبت المنصرم بنتيجة 2-1 في إطار الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!