وزارة الصحة الإنجليزية تغير قواعد الحجر الصحي بسبب ليفربول

قرر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم إقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول أمام فريق إف سي ميدتييلاند الدنماري في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021 في الدنمارك وذلك بعد تخفيض قيود السفر في الدنمارك.

وبهذا القرار فإنه يسمح إلى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز الذين يشاركوا في البطولات الأوروبية بالسفر إلى هيرنينج، كما كان  الإتحاد الأوروبي لكرة القدم ينوي نقل مباراة ليفربول أمام ميدتييلاند إلى ملعب محايد في أوروبا بسبب ظروف الحجر الصحي.

صحف تؤكد إقامة مباراة ليفربول أمام ميدتييلاند في الدنمارك

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية فإن ليفربول سوف يخوص مباراته أمام ميدتييلاند في الدنمارك بعدما كان مقرر إقامتها في ملعب بوروسيا دورتموند بسبب كسر قوانين الحجر الصحي لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي كانت تفرض الحكومة إقامة الأشخاص القادمين من بلاد أخري في الحجر الصحي لمدة 14 يومًا.

في الأخير قررت الحكومة الإنجليزية بالتعاون مع وزارة الصحة تخفيف هذا البروتوكول والسماح بالسفر إلى الدنمارك مرة أخري.

وكتب نادي ميدتييلاند عبر الموقع الرسمي للنادي علي الإنترنت :”تم تخفيف قيود السفر من قبل السلطات الإنجليزية، ولهذا السبب سوف تقام مباراة ليفربول في هيرنينج كما كان مقرر إقامتها”.

الجدير بالذكر أن ليفربول سوف يواجه ميدتييلاند يوم الأربعاء القادم الموافق 9 ديسمبر، وإذ حصل ليفربول علي الثلاث نقاط فإنه يضمن التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

ترتيب ليفربول في مجموعة دوري أبطال أوروبا

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الأول في المجموعة في دوري أبطال أوروبا برصيد 9 نقاط من 4 مباريات، لكنه خسر المباراة الأخيرة أمام فريق أتالانتا بنتيجة 2-0.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!