نتائج القبول المركزي في العراق 2020 بالرقم الإمتحاني
نتائج القبول المركزي 2020 بالعراق

تزايد البحث في الساعات القليلة الماضية عن نتائج القبول المركزي بالعراق 2020 عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي حيث يترقب الملايين من الطلاب وأولياء الأمور في مختلف محافظات العراق إعلان النتائج وذلك عقب إعلان وزارة التعليم العالي اقتراب ظهور النتائج لجميع الطالب بعد إتاحة الرقم الامتحاني للجميع، ونحن الن على مشارف ظهور النتيجة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بنتائج القبول المركزي الذي وفرته الوزارة ليتمكن كل طالب من الحصول على النتيجة بسهولة من المنزل حفاظًا على سلامة الطلاب في ظل انتشار وباء الكورونا الحالي.

نتائج القبول المركزي بالعراق 2020

لقد أعلنت وزارة التعليم في العراق مؤشرات النجاح هذا العام والتي جاءت مرتفعة قليلًا مقارنة بالأعوام السابقة ومن الجدير بالذكر أداء الطلاب الامتحانات في ظروف صعبة شهدتها العراق والعالم بأجمعه بسبب انتشار فيروس كورونا وفرص ظروف العزل المنزلي والحجر الصحي على الطلاب والمواطنين ومنع التكدس والازدحام للحفاظ على السلامة العامة للجميع.

وقد أتاحت وزارة التعليم للطلاب الذين حصلوا على نتائج ضعيفة أو غير مرضية فرصة ثانية للتحسين ليتمكن كل طالب من الالتحاق بالكليات أو المعاهد التي يطمع بدخولها.

كيفية الحصول على نتائج القبول المركزي 2020

يمكنك عزيزي الطالب اتباع الخطوات البسيطة التالية لتتمكن من الحصول على النتيجة فور ظهورها عبر الرابط الرسمي الخاص بالنتائج لجميع الطلاب بالمحافظات.

  • قم بتسجيل الدخول عبر البوابة الإلكترونية للاستعلام عن نتائج القبول المركزي بالضغط هنا.
  • قم باختيار نتائج الطلاب.
  • ادخل رقم الامتحان الخاص بك في المكان المخصص لذلك.
  • ادخل رقم الهوية الشخصية.
  • قم بالضغط على أيقونة الاستعلام.
  • ستظهر النتيجة على الفور.

سنظل معكم أعزائي زوار موقعنا الإخباري في المدرج في متابعة حصرية وفريدة لحظة بلحظة على مدار 24 ساعة تفاصيل إعلان نتائج القبول المركزية بالعراق 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!