أتالانتا إلي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا بعد التغلب علي أياكس بهدف قاتل

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس الهولندي ضد أتالانتا الإيطالي بفوز الأخير بهدف دون رد في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب يوهان كرويف أرينا معقل فريق أياكس.

أحداث اللقاء

وكان الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف مع وجود العديد من الفرص من كلا الفريقين الإ أن الشوط الأول قد أنتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة 79 تحصل اللاعب ريان جرافينييرش علي البطاقة الحمراء بعدما تلقي البطاقة الصفراء ليخرج من ملعب المباراة ويتسكمل فريق أياكس منقوص العدد في باقي أدوار المباراة، وفي الدقيقة 85 سجل موريال الهدف الأول لصالح فريق أتالانتا وهدف قاتل وهدف حصد الثلاث نقاط.

ومن ثم كثف فريق أياكس الهجمات من أجل احراز هدف التعادل والعودة إلى المباراة مجددًا الإ أن المباراة قد أنتهت بفوز أتالانتا علي فريق أياكس بهدف وحيد ليتأهل فريق أتالانتا إلي دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا برفقة فريق ليفربول، أما فريق أياكس يصعد إلى الدوري الأوروبي.

ترتيب الفريقين في المجموعة

وبهذا الفوز أرتفع رصيد أتالانتا إلى 11 نقطة في المركز الثاني خلف ليفربول، ويتجمد رصيد أياكس عند 7 نقاط في المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!