استمارة الشهادة الإعدادية.. رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية للشهادة الإعدادية
استمارة الإعدادية

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية أنها ستقوم باعتماد استمارة الشهادة الإعدادية هذا العام إلكترونيًا، كما أعلنت عن فتح باب التسجيل لجميع طلاب الشهادة الإعدادية لمدة عشرة أيام لكي يتمكن جميع الطلاب من التسجيل.

موعد تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية

أعلنت وزارة التربية والتعليم المصرية الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2020 أن تسجيل الاستمارات الخاصة بالشهادة الإعدادية سيكون إلكترونيًا، وسيبدأ الطلاب بالتسجيل إبتدائًا من يوم الأربعاء الموافق 16 سبتمبر 2020 حتى يوم السبت الموافق 26 سبتمبر 2020.

رابط تسجيل استمارة الشهادة الإعدادية

يمكن للطالب الدخول إلى الموقع الخاص بملء استمارة الشهادة الإعدادية عن طريق الضغط على هذا الرابط  من ( هنا )

طريقة ملئ استمارة الشهادة الإعدادية

  • يتم إنشاء بريد إلكتروني موحد خاص بالطالب بكتابة الرقم القومي الخاص بالطالب الموجود في شهادة الميلاد عن طريق هذا الرابط من ( هنا
  • كتابة كود الطالب لتحصل عليه من خلال خدمات ولي الأمر الإلكترونية لمتابعة غياب الطالب من ( هنا)
  • بعد ذلك يقوم الطالب بملئ الاستمارة بالبيانات الخاصة به من الرقم القومي والاسم رباعيًا ووظيفة الأب ومحل السكن، وغيرها من البيانات.

موعد إمتحانات الشهادة الإعدادية

صرحت وزارة التربية والتعليم المصرية أن امتحانات الشهادة الإعدادية سوف تعقد في موعدها المحدد حسب الخطة الزمنية للعام الدراسي 2020 /2021 مع مراعاة الإجراءات الاحترازية للحد من إنتشار فيروس كورونا بين الطلاب وهيئة التدريس.

يذكر أن الطالب هو المسؤول عن ملئ الإستمارة الخاصة بة ويجب أن تكون الإستمارة مطبوعة مع الإحتفاظ بنسخة مع الطالب.

لقد عرضنا لكم جميع الروابط الخاصة بملئ إستمارة الشهادة الإعدادية وذلك بعد قرار وزارة التربية والتعليم المصرية بالتسجيل الإلكتروني للإستمارة من قبل الطلاب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!