بيليه يوجه رسالة مؤثرة لمارادونا

وجه أسطرة كرة القدم البرازيلية بيله رسالة وداع أخري جديدة إلى الراحل وأسطورة الأرجنتين دييجو أرماندو مارادونا والذي رحل عن عالمنا خلال الأسبوع المنصرم عن عمر يناهز 60 عامًا وذلك بعدما تعرض لسكتة قلبية مفاجأة.

بيليه يوجه رسالة مؤثرة لمارادونا

ونشر بيليه عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة برفقه مارادونا وعلق عليها :”مرت 7 أيام علي رحيلك، أحب العديد من الناس التي تجمع مقارنتنا طوال حياتهم، كنت عبقري، كنت ساحر والكرة بين قدميك، أسطورة حقيقة علي أرض الملعب وخارجها، لكن خارج الملعب أنت بالنسبة لي سوف تكون صديقي الرائع وأنا أحبك كثيرًا”.

وأتم:”الأيام الحالية، العالم سوف يكون أفضل بكثير إذ تمكن الكثير من الناس مقارنتك بي ولو بشكل أقل، وأريد أن أؤكد أنك لا تُقارن أبدًا، بأي لاعب سواء أنا”.

وأضاف:”طريقة لعبك كانت متميزة وفريدة من نوع خاص، مسيرتك كانت صادقة للغاية، علي المستوي الشخصي تعلمت منك أن نحب ونقول أنا أحبك كثيرًا مارادونا، رحلت بطريقة سريعة عن عالمنا ولم أستطيع قول ذلك لذلك سوف أقول لك هنا )أحبك يا دييجو)”.

وأتم:”صديقي مارادونا، شكرًا لك علي الرحلة التي قدمتها لنا في كرة القدم، في الجنة سوف نلعب في فريق واحد، وسوف تكون هي المرة الأولي التي أرفع فيها أيدي علي الهواء وأكون منتصر في أرض الملعب لكن لن يكون احتفال بهدف تلك المباراة سوف يكون من الممكن أن أعانقك مرة أخري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!