تابع العرض الأول للعبة Thunder Tier One من مطوري لعبة ببجي
Thunder Tier One

في الحفل السنوي للجوائز TGA 2020 تم الإعلان بشكل رسمي عن الكثير من الألعاب الإلكترونية التي يتم عرضها للمرة الأولى، وهناك بعض العناوين للألعاب التي تم الإعلان عنها متميزة جداً وتستحق الانتظار وجاءت اللعبة القتالية Thunder Tier One في مقدمة تلك العناوين والتي تشبه لعبة ببجي كثيراً، وسنتابع معكم في هذا المقال تفاصيل الإعلان التشويقي الأول للعبة  Thunder Tier One.

الإعلان الأول للعبة Thunder Tier One

جاء في الإعلان التشويقي الأول للعبة التي تعتبر تطوير للعبة الباتل رويال الشهيرة ببجي، ولعبة Thunder Tier One عبارة عن لعبة أكشن تكتيكي وإطلاق نار من خلال أقوى الأسلحة المطورة، ويتكون فريق من أربعة أشخاص للقيتم بمهمة سرية للقضاء على التهديدات، والتي يجب على اللاعبين التمركز والتركيز جيداً في الخطة الموضوعة لإنهاء الخطر الذي يحاوطهم، وتوصف اللعبة بأنها “استراتيجية واقعية جداً” وهذا يتطلب تقييم محيط فريق العمل واتخاذ القرارات السريعة في وقت قليل وهذا وفقاً لمجموعة من المهارات التكتيكية المتاحة لك.

مميزات لعبة  Thunder Tier One

تتميز العبة بالكثير من المميزات التي تجعلها أكثر تشويق وإثارة وأهمها التصوير من خلال الكاميرا من الأعلى الذي يتناسب مع فكرة اللعبة والمبنية أساساً على الاستراتيجيات والتكتيكات القوات الخاصة.

الاستوديو صاحب الخبرة في مجال الألعاب القتالية وإطلاق النار KRAFTON والذي كان يعمل سابقاً ببجي والذي يزيد من حماس اللعبة.

والجدير بالذكر أنه سيتم إصدار نسخة تجريبية عبر منصة سيتم عبر الحاسب الشخصي، وعبر أجهزة الكنسول فيما بعد، ويمكن التسجيل المسبق لهذا اليوم وتجربتها في الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش من هنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!