تريزيجيه يتعرض لإصابة قوية ضد وست هام

تعرض الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا الإنجليزي لإصابة دامية وذلك خلال مواجهة فريقه ضد وست هام يونايتد التي جمعت الفريقان لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

إصابة قوية لتريزيجيه ضد وست هام

وتعرض تريزيجيه لتدخل قوي من ديكلان رايس متوسط ميدان وست هام يونايتد داخل منطقة الجزاء في الشوط الثاني من المباراة الأمر الذي جعله ينزف الدماء من وجهه ليتدخل حكم المباراة ويحتسب ركلة جزاء لأستون فيلا إنبرى لها أولي واتكينز لكنه أهدرها بعد أن إرتطمت الكرة بالعارضة.

وعقب الإصابة قرر المدير الفني لفريق نادي أستون فيلا إخراج تريزيجيه الذي غادر الملعب والدماء لم تكن تتوقف ودخل بدلاً منه اللاعب أنور الغازي.

نتيجة مباراة أستون فيلا ضد وست هام في الدوري الإنجليزي

وكان وست هام قد تغلب على أستون فيلا بهدفين مقابل هدف في المباراة التي إحتضنها ملعب لندن الدولي في آخر مباريات الجولة رقم 10 من البريميرليج.

إنتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكلاً منهما حيث افتتح أنجيلو أوغبونا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية.

قبل أن يُدرك جاك غراليش هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الخامسة والعشرين وفي الدقيقة السادسة والأربعين من الشوط الثاني أمن جارود بوين الثلاث نقاط لفريق وست هام بإضافته الهدف الثاني ليرفع رصيد فريقه للنقطة السابعة عشر في المركز الخامس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!