تغيرات في لعبة GTA 5 على بلايستيشن 5 والسيريس اكس
GTA

أعلنت روكستار مؤخرًا عن إطلاق نسخة من لعبة GTA على بلايستيشن 5 والسيريس اكس اس بالإضافة إلى صدورها لمدة ثلاثة شهور على جهاز سوني الجديد كتجربة.

وسيكون التغيير على بعض الرسومات التي تستغل قدرات الجيل الثالث بالإضافة إلى تحسينات جديدة لأداء والشخصيات ليكون تطور ملحوظ في اللعبة.

تمديد محتوى القصة

أعلنت روكستار مؤخرًا عن بدأ تمديد قصة اللعبة بنائًا على رغبة اللاعبين، وقد تم هذا بالفعل في النسخة الجديدة على بلايستيشن 5 والسيريس اكس.

وسيكون هذا عن طريق إضافة محتوى، وسيكون هذا تعويض للاعبين عن التحديث القديم الذي تم تمديد المحتوى ثم رجوعه إلى ما كان عليه مرة أخرى.

عالم تفاعلي وبيئة قابلة للتدمير

أعلنت روكستار أن العوالم ستكون اكثر تفاعليه وبتكون باضافه بيئة قابلة للتعديل تشجع اللاعبين على التجربة في بلاي ستيشن 5 والترايسبس اكس.

خاصة مع قوة المعالجات التي ستقدمها مع قوة الجيل الثالث التي سيتم اضافتها في اللعبة، بالاضافة الى ان كفاءات التي سيتم اضافتها بشكل كبير مع أول المهام في اللعبة لتشجيع اللاعبين على اكمال باقي المهمات.

بالإضافة إلى التوزيع الجغرافي الذي تقوم به شركة روكستار في اللعبة، سيكون هذا التوزيع الجغرافي الكبير الأول الذي ستقوم بإضافتها في اللعبة منذ تاريخ بدء اللعبة.

مما سيجعل التفاعل عليها بشكل كبير من قبل اللاعبين ومحبي اللعبة وسيكون عن طريق امكانية اضافة المزيد من المناطق إلى خريطة اللعبة او فتح جزر مجاورة بحيث تصبح ضمن عالم اللعبة.

الألغاز الجديدة

أضافت روكستار ايضا تحديث جديد وهو فك الألغاز في المهمات التي سيقوم اللاعب بتأديتها لتكون اللعبة أكثر متعة من قبل، وسيكون هذا عن طريق الأماكن السرية التي يقوم اللاعب باكتشافها لإكمال باقي المهمات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!