تقارير تكشف مدة غياب نيمار عن الملاعب وموقفه من مواجهة برشلونة

أفادت تقارير صحفية “ليكيب” الفرنسية عن موقف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان من مواجهة فريقه السابق برشلونة في إطار دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار قد تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة في الدوري الفرنسي ضد فريق ليون بعد تدخل عنيف من قبل اللاعب تياجو مينديز في الدقيقة 96 من عمر اللقاء، تلك المباراة التي أنتهت بفوز ليون علي باريس سان جيرمان بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت علي ملعب حديقة الأمراء.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وأقيمت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا صباح اليوم الأثنين وقد أوقعت القرعة صدام ناري بين برشلونة ضد باريس سان جيرمان علي أن تقام المباراة الأولي في منتصف شهر فبراير ومباراة العودة في شهر مارس.

مدة غياب نيمار وموقفه من المشاركة ضد برشلونة

وكان فريق باريس سان جيرمان قد أعلن في بيان رسمي أن إصابة نيمار هي التواء في الكاحل الأيسر وأكدت ان حالته مطمئنة وسوف يقوم باجراء طبي جديد خلال 48 ساعة.

وبحسب صحيفة “ليكيب” الفرنسية فإن النجم البرازيلي سوف يغيب لمدة 3 أسابيع وهذا يعني أن لن يلعب مباراة أخري في عام 2020، وما يعني أيضًا أن اللاعب سوف يكون جاهز لمواجهة برشلونة في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!