زلاتان إبراهيموفيتش يعود إلى التدريبات الجماعية مع ميلان

أفادت تقارير صحفية إيطالية الصادرة صباح اليوم الأثنين عن عودة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي زلاتان إبراهيموفيتش من أجل الاستعداد إلى العودة إلى التدريبات الجماعية والمشاركة في المباريات المقبلة.

وكان إبراهيموفيتش قد تعرض لإصابة علي مستوي الركبة أمام فريق نابولي في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2020-2021، تلك المباراة التي أنتهت بفوز ميلان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

تقارير تؤكد موعد عودة إبراهيموفيتش إلى التدريبات

وبحسب شبكة “سكاي سبورت إيطاليا” فإن المهاجم السويدي قد عاد إلي التدريبات الجماعية اليوم الأثنين للمرة الأولي منذ إصابته، لكنه سوف ينتظر حتي يوم غد من أجل معرفة وتحديد موقفه من المشاركة ضد فريق جنوي والتي ستقام يوم الأربعاء في إطار الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

وعلي جانب مقابل فإن اللاعبان ماتيو جابيا والجزائري إسماعيل بن ناصر سوف يخضعان للعديد من الفحوصات الطبية مساء اليوم تخوفًا من إصابة الثنائي مجددًا.

وكان بن ناصر قد شكي من اجهاد علي مستوي الفخذ الأيمن، كمان يحتاج جابيا إلى تقييم إصابة وأنه بالفعل أصُيب في الأربطة أم جاهز للمباريات، وبات المدافع سيكون كيير أفضل لكنه ليس جاهز بنسبة 100% للمشاركة في المباريات القادمة مع الفريق الإيطالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!