شحن جواهر فري فاير free fire خطوة بخطوة مجانا.. طريقة شحن جواهر فري فاير
طريقة شحن جواهر فري فاير free fire مجانًا

لعبة فري فاير حازت على إقبال شديد في الوقت الحالي من الكثير من الشباب في جميع الأعمار وذلك لسهولتها، وسنعرض لكم اليوم من خلال موقعنا أسهل طرق شحن جواهر فري فاير  مجانًا.

ما هي لعبة فري فاير

لعبة فري فاير هي لعبة حربية حديثة انتشرت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة وهي لعبة تعتمد على روح التعاون بين الفريق حيث ينزل إلى ساحة المعركة قرب 50 لاعب وعند بدء اللعبة يبدأ جميع اللاعبون في البحث عن الموارد التي سيحتاجون إليها أثناء القتال.

شحن جواهر فري فاير عن طريق جوجل بلاي

يجب أولا تحويل جوجل بلاي الخاص بك إلى متجر أمريكي للحصول على آلاف الجواهر عن طريق الدخول إلى جوجل بلاي والنقر على مكان الإعدادات أقصى يسار الشاشة والضغط على كلمة طريقة الدفع ثم الإعدادات الأخرى للدفع قم أختر علامة البحث.

ثم القيام بتغيير البلد وقم بتغييره من البلدة الموجودة إلى أمريكا، ثم أدخل العنوان والوصف الذي سيتطلب منك إدخاله، ثم أضغط على حفظ البيانات الجديدة.

بعد تلك الخطوة قم بتثبيت العديد من البرامج التي تعطي نقاط هدايا إلى الحساب “يجب تبديل الحساب إلى حساب أمريكي قبل عمل هذة الخطوة للإستفاده بجميع الهدايا”، ثم ثم بحسابة إجمالي عدد النقاط التي حصلت عليها من البرامج.

بعد ذلك قم بالدخول إلى لعبة فري فاير والضغط على الأيقونة الخاصة بشحن الجواهر في أعلى الشاشة وتحديد عدد ونوع الجواهر المراد شحنه وبعد تحديدها يتم إختيار طريقة الدفع عن طريق حساب جوجل بلاي بعد تحويل النقاط إلى رصيد في بطاقة جوجل بلاي، وهكذا تكون قد قمت بشحن جواهر فري فاير مجانًا وبطريقة سهلة للمبتدئين. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!