طارق يحيى يفتح النار على اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك

أعلن الكابتن طارق يحيي نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الأسبق بيانًا صادمًا لجماهير الزمالك بخصوص الموقف المالي للفريق الأبيض، وذلك بعدما تولي اللجنة المؤقتة لقيادة نادي الزمالك بقيادة المستشار أحمد بكري، خلفًا للمجلس المقال برئاسة المستشار مرتضي منصور بسبب مخالفات مالية ضخمة.

طارق يحيى يفتح النار على اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك

وأكد البيان أن اللجنة المؤقتة قد أستلمت النادي والسيولة المالية له تقدر بمليون جنية فقط، وأن الموقف المالي متعثر بشكل كبير للغاية.

وشن الكابتن طارق يحيي هجومًا حادًا علي اللجنة الؤقتة برئاسة أحمد بكري مبينًا اندهاشه من وقت إعلان هذا البيان وذلك قبل بداية الزمالك في الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

وقال طارق يحيي :”أنا لا يهمني أشخاص في نادي الزمالك، ما يحدث حاليًا في النادي لا يرضي أحد، هناك تخبط ولغط كبير بين اعضاء مجلس الإدارة، كما تم اتسقالة أحد الأعضاء بين اللجنة المؤقتة التي تم تشكيلها من أجل قيادة الزمالك في الوقت الحالي، ما ذنب هذه الجماهير”.

وأضاف:”هل من المعقول أن تتراجع إدارة الزمالك عن التعاقد مع لاعب حر ومجانًا ثم الأكتفاء بصفقة وحيدة وقد تم التعاقد معها من الأصل قبل أن تأتي اللجنة المؤقتة؟ من لا يجيد التعامل مع فريق كبير بحجم الزمالك يرحل”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!