طلائع الجيش يُجرد الزمالك من بطولتين بهزيمة واحدة

تمكن الفريق الاول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش من تحقيق فوز هام على فريق نادي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية لحساب مباريات الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

الزمالك يخرج خالي الوفاض

وتأكدت عدم مشاركة القلعة البيضاء في لقاء السوبر المصري للموسم الكروي الجاري 2019-2020 وذلك بسبب الخسارة التي مُني بها من كتيبة طارق العشري.

وتنص اللائحة على مشاركة بطل الدوري المصري وهو النادي الأهلي مع بطل كأس مصر والذي سيكون طلائع الجيش أو الفائز من لقاء القلعة الحمراء والإتحاد السكندري.

وفي تصريحات أدلى بها رئيس لجنة المسابقات مازن مرزوق إنه في حالة تأهل الأهلي لنهائي كأس مصر تتأكد مشاركة الطلائع في كأس السوبر لمقارعة كتيبة موسيماني.

وتنص اللائحة على مشاركة بطل الدوري ووصيف بطل الكأس الأمر الذي يمنع وصيف الدوري المصري من المشاركة في لقاء السوبر.

الطلائع يُجرد الزمالك من بطولتين بهزيمة واحدة

وجرد الطلائع الزمالك من بطولتين بهزيمة واحدة بعد أن أقصى حامل اللقب من بطولة كأس مصر وجرده أيضاً من لقب كأس السوبر الذي يحمل لقبه من الموسم الماضي بالفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي حالة نهاية المباراة التي تقام بين الأهلي والأتحاد السكندري سيلعب الفائز بكأس مصر مع الأهلي في لقاء كأس السوبر الذي لم يتم تحديد موعده ومكانه حتى الآن.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!