طلائع الجيش يُزيد أحزان الزمالك ويطيح به من كأس مصر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضربة موجعة جديدة بعد أن ودع كأس مصر من الدور نصف النهائي بخسارته من فريق نادي طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد برج العرب بالأسكندرية.

نتيجة مباراة الزمالك ضد طلائع الجيش

تقدم أحمد سمير للطلائع بهدف أول في الدقيقة الخامسة والثلاثين من ركلة حرة مباشرة سكنت على يسار الحارس محمود عبد الرحيم جنش.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع تمكن محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك من تسجيل هدف التعادل للمارد الأبيض من ركلة حرة مباشرة أيضاً بطريقة رائعة.

ولم يشهد الشوط الثاني أي هجمات تُذكر بإستثناء إحتساب محمود البنا ركلة جزاء لمصلحة فريق نادي الزمالك لمصلحة حسام أشرف قبل أن يقرر إلغائها بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو المساعد.

إحتكم الفريقان للأشواط الإضافية وحصل طلائع الجيش على ركلة جزاء بعد تدخل إسلام جابر على قدم أحمد سمير الذي إنبرى لها بنفسه مسجلاً الهدف الثاني.

قبل أن يُحرز عمرو مرعي هدف الإطمئنان لفريقه في الدقيقة 113 من عمر اللقاء ليودع الزمالك البطولة ويفشل في مواصلة الحفاظ عليها بعد أن حسمها الموسم الماضي.

الزمالك يخسر البطولة الثانية في غضون أربعة أيام

وبذلك يكون الزمالك قد خسر البطولة الثانية له خلال أربعة أيام فقط بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا بالخسارة في نهائي القرن على يد الأهلي بهدف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!