عاجل.. إستمرار إيجابية مسحة نجم الزمالك بفيروس كورونا

خضع محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري مسحة طبية جديدة صباح اليوم الخميس للكشف عن فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

إستمرار إيجابية عينة محمود حمدي الونش

وجاءت نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الونش إيجابية مما يعني استمرار غياب اللاعب عن فريق الزمالك بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وكان اللاعب قد أصُيب بفيروس كورونا منذ أسبوع قبل مباراة الأهلي في إطار نهائي دوري أبطال أفريقيا وقد غاب عن هذه المباراة والتي حسمها الأهلي بهدفين مقابل هدف، وقد غاب الونش عن مباراة الزمالك أمام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر والتي خسرها الفارس الأبيض بثلاثة أهداف مقابل هدف، والخروج من كأس مصر.

وكان محمود حمدي الونش قد خضع لمسحة طبية جديدة صباح اليوم الخميس من أجل الاطمئنان علي حالته ومدي شفائه من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 والأستعداد لعودته إلى التدريبات الجماعية بنادي الزمالك الذي يستعد للموسم الجديد من الدوري المصري الممتاز لموسم 2020-2021.

الزمالك يُنهي الموسم خالي الوفاض

يذكر أن الزمالك قد أنهي الدوري المصري الممتاز للموسم المنصرم في المركز الثاني خلف الأهلي صاحب اللقب للمرة الـ42 في تاريخه قبل أن يخسر نهائي دوري أبطال أفريقيا على يد الأهلي في نهائي القرن ويخرج من كأس مصر على يد طلائع الجيش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!