عاجل.. كلوب يوضح أسباب إبقاء محمد صلاح بديلاً ضد كريستال بالاس

فجر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل فيما يخص إبقاء الدولي المصري محمد صلاح على مقاعد بدلاء الريدز في المباراة التي تجمع الفريقان على أرضية ملعب إستاد أنفيلد لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أسباب إبقاء محمد صلاح على مقاعد البدلاء

وفي تصريحات صحفية قبل المباراة قال الألماني أن عدم الدفع بالنجم الدولي المصري محمد صلاح في تشكيلة الفريق الأساسية ضد كريستال بالاس لأن جميع اللاعبين خاضوا الكثير من المباريات خلال الفترة الماضية ويُمكن الإعتماد على الكثير من اللاعبين الشبان في جميع الإستحقاقات.

وفيما يخص المباراة أكد كلوب أن الفريقان يعيشان نفس الوضع تقريباً فيما يخص اللعب أيام الأحد بالإضافة إلى الأربعاء ثم اللعب مجدداً يوم السبت لذلك المهمة لن تكون سهلة على أي من فرق بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وبالأخص الذين ينافسون على القمة أو للهروب من القاع.

غضب ماني عقب إستبداله في مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس

وشهد الشوط الثاني من مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس نزول محمد صلاح في الدقيقة السادسة والخمسين على حساب السنغالي ساديو ماني الذي تمكن من تسجيل هدف فريقه الثاني قبل أن تظهر عليه علامات الغضب من جراء هذا الخروج حيث كان يرغب في البقاء على أرضية الملعب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!