عاجل.. ميسي قرر السفر وعدم العودة مع زملائه عقب مباراة برشلونة ضد بلد الوليد

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أكدت إتخاذ ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة قرار غريب بعض الشيء بعد أن رفض العودة إلى كتالونيا مع المجموعة عقب الإنتهاء من مباراة بلد الوليد التي تمكن خلالها البلوجرانا من الفوز بثلاثة أهداف مقابل لا شيء كان لميسي منهم صناعة هدف وتسجيل آخر.

ميسي يقرر عدم العودة مع زملائه والسفر عقب مباراة بلد الوليد

وقالت صحيفة الماركا أن ميسي قرر عدم العودة مع زملائه وترك البعثة تغادر بدونه حيث سيحصل على أجازة قصيرة بعيدة كل البعد عن أجواء فريق برشلونة خلال الأيام المقبلة قبل العودة من جديد إلى التدريبات.

وقام ميسي بالإقلاع بطائرته الخاصة رفقه عائلته بحسب ما جاء في صحيفة الماركا الإصبانية للإحتفال بأعياد الميلاد خارج أسبانيا خلال الأسبوع القادم.

وكانت طائرة أفضل لاعب في العالم ستة مرات قد تواجدت في المطار الخاص بمدينة بلد الوليد في إنتظار نهاية المباراة التي كما سبق وأن أشرنا إنتهت بفوز كتيبة رونالد كومان بثلاثية نظيفة وأقلعت بميسي ورفاقه عقب إطلاق الحكم لصافرة النهاية.

برشلونة راحة ثلاثة أيام

يُذكر أن الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق قد قرر إعطاء لاعبي برشلونة راحة من التدريبات لمدة ثلاثة أيام قبل العودة مجدداً إستعداداً لمواجهة إيبار يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري لحساب مباريات الجولة السادسة عشر من الليجا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!