كورونا يواصل غزو أندية الدوري الانجليزي

أكد بعض المسؤولين في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الاثنين عن وجود سبعة إصابات جديدة مصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وذلك في أحدث جولة من الفحوصات الطبية التي تم إجرائها بين الفترة من أربعة عشر ديسمبر وحتى يوم العشرين من الشهر ذاته.

كورونا يغزو الدوري الانجليزي

شملت الفحصوات الطبية التي تم إجرائها 1569 لاعب وفرد من الأطقم الفنية سواء كانوا مدربين أو أجهزة إدارية وكذلك عمال غرف الملابس في الأندية المختلفة.

ولم يكشف المسؤول في التصريحات التي أدلى بها لجريدة ميرور البريطانية عن أسماء اللاعبين المصابين لكنه أكد أنهم يخضعون حالياً للعزل المنزلي الذاتي لمدة عشرة أيام وسبق وأن حصلوا على البورتوكول العلاجي المعمول به في إنجلترا من أجل التعافي سريعاً والعودة للملاعب.

فيروس كورونا والدوري الانجليزي

يُذكر أنه منذ إنطلاق بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في موسمها الجديد 2020-2021 جاءت نتائج أكثر من مائة فرد إيجابية في البريميرليج وذلك بعد مرور ستة عشر جولة فقط من الإختبارات.

ناهيك عن الإصابات التي حدثت على مستوى التشامبيونشيب في الوقت الذي يتخوف فيه عدد كبير من الجمهور من فرض قرار يقضي بتأجيل بعض المباريات على غرار ما حدث في لقاء أستون فيلا ونيوكاسل يونايتد بسبب تفشي الوباء.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!