مباراة بوروسيا دورتموند ضد لاتسيو لا غالب ولا مغلوب في دوري أبطال أوروبا

أنتهت أحداث مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند الألماني ضد لاتسيو الإيطالي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، في المباراة التي أقيمت علي ملعب سيجنال دونا بارك معقل فريق بوروسيا دورتموند.

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ضد لاتسيو في دوري أبطال أوروبا

وكان الشوط الأول قد أنتهي بتقدم بوروسيا دورتموند بهدف وحيد عن طريق اللاعب رافاييل جيريرو قبل انتهاء المباراة بدقيقة واحدة وتحديًدا في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بتقدم بوروسيا دورتموند علي لاتسيو بهدف وحيد.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي لاتسيو من احراز هدف التعادل والعودة إلى المباراة وهو ما تحقق عن طريق اللاعب تشيرو إيموبيلي في الدقيقة 67 من ركلة جزاء تكفل بها وسجلها بنجاح.

وبعدها حاول الفريقين احراز هدف التقدم والحصول علي الثلاث نقاط الإ ان المباراة أنتهت بين بوروسيا دورتموند ضد لاتسيو بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب المجموعة بعد مباراة بوروسيا دورتموند ضد لاتسيو

وبهذا التعادل أرتفع رصيد بوروسيا دورتموند إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما يرتفع رصيد لاتسيو إلى 9 نقاط في المركز الثاني في سلم ترتيب المجموعة السابعة من مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!