متابعة مسلسل ذنب الأمومة عبر قناة فوكس التركية.. قصة مسلسل ذنب الأمومة
مسلسل ذنب الأمومة

حصد مسلسل ذنب الأمومة الكثير من عمليات البحث خلال الفترة الحالية حيث يعتبر من أشهر مسلسلات الدراما التركية الموجودة في الساحة الفنية حاليًا، ويتابع المسلسل الملايين من المشاهدين في مختلف أنحاء الوطن العربي وخارجه حيث تم إصداره بأكثر من نسخة وقد حازت النسخة التركية المدبلجة باللغة العربية نسب مشاهدة مرتفعة للغاية منذ لحظة اطلاق الحلقات الأولى من المسلسل، وسنعرض فيما يلي حصريًا تفاصيل مسلسل ذنب الأمومة وأهم القنوات التلفزيونية الناقلة للمسلسل وتردداتها.

قصة مسلسل ذنب الأمومة

يتناول المسلسل سياق درامي أنثوي جديد وممتع يعرض كفاح امرأة من أجل العدالة والحقوق وفي هذا الإطار تتكفل تلك المرأة بابنيها الذي يعاني أحدهما من الإصابة بأمراض ومشاكل ف الي القلب.

وفي ظل كفاح الأم لتوفير المال من أجل إنقاذ حياة ابنها تتعرض إلى الاتهام في جريمة قتل على الرغم من عدم قيامها بذلك،وتعتبر قصة هذا العمل الدرامي مأخوذة من المسلسل الفلبيني Hanggang Saan الذي حقق شهرة عالمية.

القنوات الناقلة لمسلسل ذنب أم وتردداتها

يمكنك متابعة مسلسل ذنب الأمومة حصريًا من خلال قناة فوكس تي في Fox tv عبر القمر الصناعي النايل سات أو القمر الصناعي تركسات والاستمتاع بمشاهدة المسلسل بأفضل تقنيات الصوت والصورة وعدم انقطاع البث على مدار 24 ساعة عن طريق إدخال البيانات التالية:

1. القمر الصناعي: النايل سات

  • التردد: 11296
  • معدل الترميز: 27500

2. القمر الصناعي: تركسات

  • التردد: 12336
  • معدل الترميز: 27500

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!