مفارقة غريبة تقتل برشلونة خلال منافسات 2020

نشرت العديد من الصحف الإسبانية أبرزها صحفية موندو ديبورتيفو تقريرًا عن فريق برشلونة خلال الموسم الحالي من تحت قيادة الهولندي رونالد كومان والذي يتعلق بالاستحواذ علي الكرة والتي أشتهر بها الفريق الكتالوني وتوضح تسجيل أرقام مرتفعة.

مفارقة غريبة تقتل برشلونة خلال منافسات 2020

وكان برشلونة قد لعب تحت قيادة المدرب الهولندي 20 مباراة حتي الآن في جميع البطولات وحقق الفوز في 12 مباراة وحقق التعادل في 3 مباريات وتلقي الخسارة في 5 مناسبات، والملاحظ أن خسارة الفريق تأتي ضد الفرق الكبيرة فقط.

برشلونة يعاني في الملعب عندما يستحوذ كثيرًا

وأكدت الصحيفة أن يوجد ربط بين نسبة الأستحواذ للفريق الكتالوني ونتيجة المباراة في النهاية، فعدما يمتلك الفريق الأستحواذ بشكل كبير تكون النتيجة سلبية، وقد نجح برشلونة في تخطي حاجز يتجاوز نسبة الثمانون في المئة في الاستحواذ في مباراتين ديبورتيفو ألافيس وقد أنتهت بالتعادل والمباراة الثانية ضد قاديش والتي أنتهت بخسارة برشلونة بهدف وحيد.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد فتُعتبر ثالث أكثر مباراة استحوذ فيها برشلونة علي الكرة كانت ضد خيتافي وأيضًا تعرض فيها الفريق للخسارة، وكانت مباراة فالنسيا هي الآخر رابع أكثر مباراة استحوذ فيها برشلونة لكن المباراة أنتهت بالتعادل.

ومن خلال هذه الارقام توضح أن لاعبي المدرب رونالد كونان ورفاق ميسي لم يحققوا الفوز في أكثر 4 مباريات استحوذ فيها الفريق علي الكرة.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل برشلونة المركز الخامس برصيد أربعة وعشرون نقطة في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!