موعد عرض مسلسل شقة الأبرياء والقنوات الناقلة للمسلسل
شقة الأبرياء

أصبح مسلسل شقة الأبرياء حديث الملايين من عشاق الدراما التركية حول العالم كله، وتحديداً في الوطن العربي، حيث تختلف قصة المسلسل عن المسلسلات الموجودة حالياً على الساحة الفنية، ويبحث الكثير من عشاق المسلسل عن موعد عرض والقنوات الناقلة له وهذا ما نتابعه معكم في السطور التالية.

مسلسل شقة الأبرياء

دائما تميل الدراما التركية إلى المسلسلات التي تجمع بين الإطار الدرامي والرومانسي ومسلسل شقة الأبرياء واحد من هذه النوعية من الدراما، فهو مسلسل تدور أحداثه حول شقة يعيش فيها فتاة يطلق عليها اسم حياة انسي ويعيش معها 2 من شقيقاتها وهما صفية وجولين وجدهم الذي يرعاهم، وهي عائلة متواضعة للغاية ومتوسطي الحال المادي، ولكن هناك الكثير من المشاكل التي تحدث بينهم وبين جدهم بسبب عدم النظافة بالشقة حتى إن وصل الأمر لتصبح الشقة مقلب للزبالة.

موعد عرض مسلسل شقة الأبرياء

تعرض حلقات مسلسل شقة الأبرياء أسبوعياً يوم الثلاثاء على قناة TRT التركية وهذا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت السعودية والساعة السابعة بتوقيت مصر، وفي اليوم التالي تعاد الحلقة في نفس الموعد.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل شقة الأبرياء

يمكن لكل محبي مسلسل شقة الأبرياء وغيرها من المسلسلات التركية الشيقة ضبط تردد قناة TRT التركية الناقلة الحصرية للمسلسل على جهاز الاستقبال الخاص بكم على الترددات التالية:

القمر الصناعي: نايل سات، التردد: 11257، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

القمر الصناعي: عرب سات، التردد: 12073، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!