موعد عرض مسلسل نجمة الشمال  Kuzey Yıldızı على قناة Show TV التركية
نجمة الشمال

في الفترة الحالية تعرض مجموعة متألقة ومتميزة من الدراما التركية والتي حصلت على أعلى نسبة مشاهدة، ويعتبر مسلسل نجمة الشمال واحد من بين تلك المسلسلات التركية التي تعرض في الوقت على واحدة من أهم وأبرز القنوات التركية Show TV، وسوف نطلعكم في هذا المقال موعد عرض مسلسل نجمة الشمال وتفاصيل المسلسل.

مسلسل نجمة الشمال

مسلسل نجمة الشمال واحد من المسلسلات التركية التي حازت على إعجاب الملايين من محبي الدراما التركية في الوطن العربي كله ومنطقة الشرق الأوسط، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار الرومانسية والكوميدية معاً والكثير من الأحداث مما جذبت الملايين لمشاهدة المسلسل.

قصة مسلسل نجمة الشمال

تدور أحداث مسلسل نجمة الشمال حول شاب يعيش في إحدى قرى البحر الاسود وجمعت بينه وبين فتاة قصة حب، وتحدث ظروف تجعله يهرب من قريته ويتوجه إلى مدينة اسطنبول لاستكمال دراسته، وهناك يقع في حب فتاة ويتزوج منه وينجب 3 فتيات، وتضطره الظروف للرجوع مرة أخرى إلى البحر الأحمر في قريته، ويعيش في كوخ وبعد مرور وقت يكتشف أنه يعيش بجانب حبيبته القديمة وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

موعد عرض مسلسل نجمة الشمال

تعرض حلقات مسلسل نجمة الشمال على قناة Show TV التركية يوم السبت من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا والقاهرة المحلي الساعة التاسعة بتوقيت السعودية، وتعاد حلقات مسلسل نجمة الشمال في نفس الموعد في اليوم التالي.

تردد قناة   Show TV

نقدم لكم متابعينا الكرام الآن ترد قناة شو تي في التركية، عليكم استقبال القناة على جهاز الاستقبال الخاص بكم لمتابعة أحداث مسلسل نجمة الشمال:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12209.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!