موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل فريق أتلتيكو مدريد.

وكان أتلتيكو مدريد في المباراة الأخيرة قد تعادل سلبيًا بدون أهداف مع فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، أما فريق بايرن ميونخ فقد حقق الفوز علي فريق ريد بول سالزبورج بثلاثة أهداف مقابل هدف في إطار الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

سوف تقام مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

تذاع مباراة أتلتيكو مدريد ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا عبر قناة bein sport 3، ويتولي التعليق المعلق الرياضي المصري أحمد الطيب.

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ يحتل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، أما أتلتيكو مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 5 نقاط في سلم ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!