موعد مباراة إنتر ميلان ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

تقام يوم غد الثلاثاء مباراة الفريق الاول لكرة القدم بنادي بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني ضد إنتر ميلان الإيطالي في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي ملعب بوروسيا بارك.

وكان إنتر ميلان قد خسر في المباراة الأخيرة في دوري الأبطال علي يد ريال مدريد بنتيجة 2-0، أما فريق بوروسيا مونشنجلادباخ فقد حقق الفوز علي فريق شاختار دونتسك بنتيجة أربعة أهداف دون رد في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

سوف تقام مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا يوم غد الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر في تمام الساعة العاشرة مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، والساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية، والساعة الثانية عشر منتصف الليل بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة بوروسيا مونشنجلادباخ ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا

وتذاع بوروسيا مونشنجلادباخ ضد إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا عبر قناة bein sport 1، وسوف يتولي كبينة التعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

جدير بالذكر أن بوروسيا مونشنجلادباخ يحتل المركز الأول في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 8 نقاط خلفه ريال مدريد بـ7 نقاط في المركز الثاني، أما إنتر ميلان فهو يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين من تعادلين فقط بدون فوز في المجموعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!