موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون في الدوري الإنجليزي

تقام يوم الأحد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2020-2021، في المباراة التي ستقام علي أرضية ملعب استاد أنفيلد معقل فريق ليفربول.

موعد مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون

ويسعي فريق ليفربول من الفوز والحصول علي الثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته للدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يدخل هذه المباراة وهو في المركز الأول برصيد واحد وثلاثون نقطة جمعهما من أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز في تسعة مباريات وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الخسارة مرة وحيدة علي يد أستون فيلا.

في الجانب المقابل يسعي وست بروميتش ألبيون هو الآخر من تحقيق الفوز من أجل تحسين وضعيته في الدوري الإنجليزي إذ يدخل المباراة وهو يحتل المركز السابع عشر برصيد سبعة نقاط جمعهما في أربعة عشر مباراة حيث حقق الفوز مرة وحيدة وتعادل في أربعة مباريات وتلقي الخسارة في تسع مناسبات.

توقيت متابعة مباراة ليفربول ضد وست بورميتش ألبيون

وتنطلق مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون في تمام الساعة السادسة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية تمام الساعة الثامنة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون علي الهواء مباشرةً

ومن المقرر أن تذُاع مباراة ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون عبر قناة bein sport 1، وسوف يتولي التعليق المعلق الرياضي المصري علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!