نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم السبت

تغير ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك بعد المباريات الأربعة التي أقيمت اليوم السبت الموافق التاسع عشر من شهر ديسمبر للعام الجاري 2020.

نتائج مباريات الدوري الانجليزي بعد مباريات اليوم السبت

وجاءت نتائج مباريات الدوري الانجليزي اليوم السبت على النحو التالي :-

البداية كانت في الثانية والنصف بتوقيت القاهرة حيث تمكن ليفربول من إكتساح فريق نادي كريستال بالاس بسبعة أهداف مقابل لا شيء على ملعب إستاد سيلهرست بارك.

دون سباعية الريدز كلاً من المصري محمد صلاح هدفين في الدقائق 81 و 84 والبرازيلي روبيرتو فيرمينو في الدقيقتين 44 و 68 وكان الياباني تاكومي مينامينو قد افتتح التسجيل لكتيبة كلوب في الدقيقة 3 وضاعف ماني النتيجة في الدقيقة 36 فيما سجل الهدف الرابع للريدز جوردان هندرسون في الدقيقة 53.

ثاني مواجهات اليوم السبت جمعت بين ساوثهامبتون ضد مانشستر سيتي والتي نجح فيها فريق المدير الفني الاسباني يورجن كلوب في تحقيق الفوز بهدف نظيف حمل توقيع رحيم ستيرلينج على ملعب إستاد سينت ماري.

وفي مواجهة نارية تمكن إيفرتون من تحقيق فوز هام على فريق نادي أرسنال إستقر عند هدفين مقابل هدف وقعهم روب هوولدينق مدافع الجانرز بالخطأ في مرمى فريقه وياري مينا فيما سجل نيكولاس بيبي هدف أرسنال الوحيد من ركلة جزاء.

فيما إختتمت مباريات اليوم بمواجهة نيوكاسل يونايتد مع فولهام والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب إستاد سانت جيمس بارك سجل كاليوم ويلسون هدف نيوكاسل الوحيد من علامة الجزاء فيما سجل مات ريتشي هدف فولهام بالخطأ في مرمى فريقه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!