نتيجة مباراة أرسنال ضد إيفرتون في الدوري الانجليزي

إنتهت مباراة أرسنال ضد إيفرتون والتي جمعت الفريقان اليوم السبت على ملعب إستاد جوديسون بارك لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز كتيبة كارلو أنشيلوتي بهدفين مقابل هدف.

نتيجة مباراة أرسنال ضد إيفرتون

وكان الشوط الأول من مباراة أرسنال ضد إيفرتون قد إنتهى بتقدم رفقاء كالفيريت ليوين بهدفين مقابل هدف حيث افتتح روب هولدينق مدافع الأرسنال التقدم لفريق نادي إيفرتون بالخطأ في مرمى فريقه.

وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين إحتسب حكم اللقاء الحكم: أندريه مارينر ركلة جزاء لمصلحة أبناء أرتيتا إنبرى لها نيكولاس بيبي وأودعها على يسار الانجليزي بيكفورد حارس مرمى إيفرتون.

وفي الدقيقة الخامسة والأربعين نجح المدافع الكولومبي ياري مينا في تسجيل هدف إيفرتون الثاني لتنتهي فعاليات الشوط الاول بتقدم إيفرتون بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني حاول كل فريق تسجيل هدف آخر إلى أن المباراة وصلت إلى دقائقها الأخيرة دون أن تشهد أي جديد يُذكر وإنتهت بتلقي الأرسنال لخسارة جديدة.

ترتيب الدوري الانجليزي بعد مباراة أرسنال ضد إيفرتون

بهذا الفوز رفع فريق نادي إيفرتون رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة والعشرين والتي وضعته في وصافه ترتيب الدوري الانجليزي فيما توقف رصيد نادي ارسنال عند النقطة الرابعة عشر في المركز الخامس عشر في موقف لا يُحسد عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!